كيف تعتنين بجمالك في شهر رمضان

تزداد مشكلة جفاف البشرة في رمضان، بسبب الصيام ونقص كمية المياه التي يحصل عليها الجسم طوال اليوم. لذا تحتاج البشرة لعنايةخاصة وروتين مستمر للحفاظ على جمالها..

إعلان

خبيرة التجميل كريمة بيض تقترح عليك سيدتي في فقرة جمال بعض الوصفات للحفاظ على بشرتك من الجفاف واسترجاع حيويتهاونضارتها خلال شهر رمضان..

ماسك الأفوكادو والحليب

قومي بمزج ملعقتين من الأفوكادو المهروس مع ملعقة من الحليب الطازج، ومديها على وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماءالبارد..

ماسك الشوفان والحليب

امزجي ملعقة من الشوفان المطحون مع ملعقة من الحليب الطازج جيداً، ووزعيها على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 30 دقيقةقبل أن تغسليها بالماء البارد، وبإمكانك رش وجهك برذاذ ماء الورد لتعزيز الترطيب..

إعلان

ماسك الموز والعسل.

اخلطي ملعقة من الموز المهروس مع ملعقة من العسل الطبيعي جيداً، ووزعيها على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد لتحصلي على بشرة نضرة ورطبة في رمضان.

وصفة العسل والليمون

وصفة العسل مع الليمون وصفة طبيعية تعمل على تبييض البشرة من خلال خلط المكونين معاً، فالعسل يساعد على تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة ويعمل على تنشيط أنسجة البشرة

أما الليمون فهو غني بفيتامين سي ويساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

لا تهملي ترطيب البشرة في المساء

اغسلي وجهك في المساء بعمق ورطبيه باستخدام المرطب المناسب لبشرتك، يجب أن لا تقل عدد مرات الترطيب للبشرة في رمضان عن مرتين يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى