سهام أسيف تشكر زملائها الفنانين ماجدولين الادريسي، ياسين أحكام، ادريس الروخ وتعاتب آخرين بسبب قفة رمضان

عبرت الممثلة المغربية سهام اسيف عن خيبة ظنها في زملائها الفنانين بعدما كانت تواصلت معهم من أجل التبرع لقفة رمضان وقالو لها أنهم معها في هذا العمل الخيري.
ونشرت سهام فيديو في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام تشرح فيه الأمر وقالت: ” كنحيي ادريس الروخ وماجدولين الادريسي وياسين أحجام وممثلين آخرين واعدوني وخواو بيا ولكن ماشي مشكل خواو براسهم…”
وأضافت: “أنا بالنسبة ليا الزملاء ديالي خاصهم يقوفو معايا خصوصا مللي كنعطيو الكلمة كنوفيو بيها لان حنايا كمغاربة، أفارقة، أمازيغ، عرب ومسلمين عندنا غير الكلمة..”.
وختمت ب:” إيوا ىش غادي نقولك ماشي مشكل، ولكن الحمدلله اللهم لك الحمد ماشاءالله، نمشيو نتوكلوا على الله ونفرقو، الله، الوطن، الملك”.

إعلان

وأظهرت سهام في مقطع الفيديو أثناء حديتها الكثير من القفف الرمضانية التي تملأ وسط منزلها، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع سهام معلقين لها ب: ” مزياان فرشتيهم” و ” تحية مني أنا المغربية وأفتخر للجميلة المتواضعة حبيبة قلبي وروحي بنت بلادي ومفخرة المغرب المثقفة الواعية الناضجة الصريحة الجريئة سهام الفن المغربي الصوت لي كيهبلني وتوحشت نسمعه😍الله يقدرك على فعل الخير وإدخال الفرحة للغير سعداتك أجرك لله وتحياتي لكل من ماجدولين الادريسي وادريس الروخ وياسين أحجام المغاربة لحرار لي مايدوزو عار صحاب الكلمة والوعود الصادقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى