شاهدي تسريحات شعر الكورنرووس المختلفة واختاري ما يناسبك منها

تعتبر تسريحة الكورنرووس من أكثر تسريحات الشعر تنوعًا من الضفائر للخطوط المستقيمة وعدة اشكال اخرى لصاحبات الشعر المجعد والخشن.

افضل تسريحات الكورنرووس التي ظهرت بها النجمات ومنهم:

زندايا:

إعلان

تألقت الممثلة الأمريكية زندايا بتسريحة من تسريحات الكورنرووس وهي عبارة عن تقسيم الشعر لاربع أجزاء متماثلة وتضفير كل جزء للوراء وجمعهم في ضفيرة واحدة من الخلف.


يارا شهيدي:

ظهرت الممثلة الأمريكية بتسريحة الكورنرووس وذلك من خلال ترك خصلات الشعر في الجزء الأوسط من الرأس كما هي وتضفير الجوانب بشكل فني مع إرجاع الشعر بأكمله للوراء.


بيونسيه:

إعلان

ظهرت المغنية الأمريكية بيونسيه بتسريحة الكورنرووس بتجديل شعرها بأكمله ضفائر صغيرة ودقيقة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on Jul 14, 2019 at 9:50am PDT

اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية غابرييلي يونيون تسريحة الكورنرووس بتقسيم شعرها لجزئين وعمل ضفائر متوازية من أعلى وضفائر تتدلى على اكتافها

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

OK yall so I’ve been working on improving my skin during quarantine (ill share those deets soon ♥️??) and I feel pretty good about where I’m at but wanted to pop my skin with a little something for these zoom calls without putting on a full face of makeup (cuz lazy ?) I saw someone online say they only use concealer and bronzer and I was like ??? BUT I tried it and didn’t even use concealer just my @fentybeauty bronzer (Caramel Cutie) and BISHHHH this was the result!!!! Now, I found my light of course but… okkkkkkkkkk ??? also NOT AN AD, just sharing what I learned. Happy Friday folks!!! Zoom innnnnn on this skinnnnnnnnnnnn

A post shared by Gabrielle Union-Wade (@gabunion) on May 1, 2020 at 12:31pm PDT

ريجينا كينج:

اعتمدت الممثلة الأمريكية ريجينا كينج على تسريحة الكورنرووس بتقسيم وسط الشعر الى ثلاثة اجزاء مع ترك الجوانب كما هي وضم الشعر بأكمله عن طريق ذيل حصان منخفض.


زوي كرافيتز:

طبقت الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز موضة الكورنرووس بتسريحة عسكرية وهي عبارة عن تقسيم شعرها لعدة أجزاء مع تضفيرها بشكل دقيق وضيق للغاية.


كيكي بالمر:

تألقت الممثلة الأمريكية كيكي بالمر أثناء استلامها احدى الجوائز بتسريحة الكورنرووس بتضفير شعرها لعدة جدايل رفيعة ودقيقة واسدالهم على ظهرها.

زر الذهاب إلى الأعلى