إليكِ أكبر الأخطاء التي ترتكبينها عند التقشير الجاف

على الرغم من انتشار التقشير الجاف منذ ما يقرب من عقد من الزمان، إلا أن هذه الممارسة تعود في الواقع إلى العصور القديمة عندما استخدمها الناس كطريقة علاجية لتحسين الدورة الدموية.

فقد قامت الحضارات اليونانية وحتى ثقافات الأمريكيين الأصليين بدمج التقشير الجاف في روتين الاستحمام الخاص بهم كوسيلة لإزالة الجلد الميت.

إعلان

فوائد التقشيرالجاف:

 يعمل التقشير الجاف أيضًا على المساعدة في تصريف الجهاز اللمفاوي والمساعدة في الدورة الدموية. كما تساعد الضربات الطويلة على بشرتك على التواصل بشكل أعمق مع بشرتك مما قد يساعد في تخفيف أعراض القلق أيضًا.

 إزالة السيلوليت
 ودعي الشعر تحت الجلد
 بشرة صحية وجسم صحي

 

ولكن للتأكد من أنك تجني كل الفوائد، من المهم العثور على فرشاة تناسبك بشكل جيد. إذا كنت قد بدأت للتو، فاستخدمى بفرشاة من الشعيرات الناعمة التي لن تكون قاسية جدًا على بشرتك.

إعلان

طريقة الاستخدام الصحيحة:

جففي الفرشاة قبل الاستحمام وافركي الفرشاة لأعلى فقط، للتخلص من الجلد الميت تماماً. قومى بضغطًا متوسطًا وبلطف إلى أعلى، لا ينبغي أن تؤذي هذه العملية  جلدك.

ابدأى من القدمين وتحركى لأعلى، وتتبع الفرشاة على طول بشرتك في حركة تصاعدية. نظرًا لأنك تعمل مع جهاز الدورة الدموية، تأكد من فرك جميع جوانب أطرافك. بعد الانتهاء من ذراعيك وساقيك، كن لطيفًا للغاية مع رقبتك وصدرك – فهذه المنطقة أكثر حساسية.

بمجرد الاستحمام، أضيفي مرطبًا لجني الفوائد الكاملة لجلستك. ابحث عن زيت أو غسول عالي الجودة، فإن القيام بذلك مرة واحدة فقط من المحتمل ألا يحدث فرقًا كبيرًا، لذلك التزم بها وجفف الفرشاة بعيدًا!

زر الذهاب إلى الأعلى