الفنانة أحلام :”أنا لا أحب أن أكون فيترينا لأي علامة تجارية”

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام خلال خاصية الستوري بحسابها الشخصي بموقع سناب شات عن انزعاجها من استعراض لباس احد الماركات العالمية التي تكون مكشوفة الاسم, وذلك بعدما سألها أحد أقاربها عن نوع العلامة التي ترتديها .

وفي هذا السياق أكدت أحلام أنها لا تحب الاستعراض بالماركات وارتداء الملابس التي يظهر عليها اسم العلامة التجارية لأنها لا تريد أن تكون عبارة عن وجه اعلاني لأحد هذه الماركات مضيفة بأنها تحب أن ترتدي لباس بسيط وأنيق من علامة معينة لكن دون الاشارة الى الاسم .

إعلان

وفي هذا السياق ، قالت الفنانة الإمارتية من خلال حسابها الخاص :” أنا لا أحب أن أكون فيترينا لأي علامة تجارية لأنه أنا بنفسي براند أي علامة وتابعت لا أحب أن أسعى لكي أسوي اعلان طول حياتي لبراند عشان هذه الماركة تنتشروأضافت بالمقابل :” أنه مو غلط ألبس أي شي ويبين اسم البرند عادي لكن مو أبين طول عمري لابسة هذه الماركات لكي أعرض لهم علاماتهم وفي نهاية أنا دافع فلوس عشان ألبس وختمت أنا ألبس الأشياء يلي تناسبني ما يهم من وين …”.

وللاشارة فالمغنية أحلام تقضي عطلتها الصيفية بإيطاليا برفقة أسرتها الصغيرة حيث تقاسمت مع متابعيها صورا لها بمدينة ميلانو .
ايمان البدري

زر الذهاب إلى الأعلى