مشاهير يتمنون الشفاء العاجل لجلالة الملك محمد السادس

سارع مجموعة من المشاهير المغاربة وتمنوا الشفاء العاجل لجلالة الملك محمد السادس في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد بدون أعراض.

حيث كتبت الفنانة دنيا بطمة في حسابها على الانستغرام:” بالشفاء العاجل لملكنا الغالي محمد السادس 🙏🏻كلنا ندعيو له بالشفاء 😔اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.اللهم أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين🙏🏻 #الله_الوطن_الملك🇲🇦”.

إعلان

وأيضا تمنت الفنانة هدى سعد الشفاء لجلالة الملك قائلة:” ملكنا الحبيب تاج راسنا الله يشافيك لينا يا حبيبنا يا غالي دمت لنا فخرا و عزا يا ملكنا الهمام ❤️”.

ولم يفوت سعد لمجرد الفرصة ودعى لجلالة الملك بالصحة والعافية وكتب: “أنعم الله على سيدي صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله بالشفاء العاجل ، وأدام عليه نعمة الصحة والعافية”.

إعلان

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت:” على اثر اصابة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بوباء كورونا نطلب من الله العلي القدير أن يمن على جلالته بالشفاء العاجل إن شاء لله لهلا يورينا فيك شر سيدي”.

وتجدر الإشارة إلى أنه أفاد البروفيسور الحسن بليمني، الطبيب الخاص لجلالة الملك، في بلاغ له اليوم ، بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 ، بدون أعراض.
واضاف البلاغ أن الطبيب الخاص لجلالة الملك وصف فترة راحة لجلالته لبضعة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى