المؤثرة عفراء السطي حامل بمولودها الأول “فيديو”

بعد مرور 6 أشهر على عقد قرانها من المصري أحمد حسام، أعلنت المؤثرة المغربية عفراء السطي يوم أمس الثلاثاء عن حملها بمولودها الأول.

حيث شاركت عفراء مع متابعيها فيديو طريف تكشف فيه هي وزوجها أحمد عن انتظارهم أول طفل لهم، وكتبت عليه: ” قررنا نشارك معاكم لحظة من أغلى لحظات حياتنا ❤️ قريبا انشاء الله رح نصير تلاتة 👨‍👩‍👦 الحمد لله على النعمة والرزق اللى ربنا رزقنا به 🥺 ويارب يجى على خير وينور حياتنا وربنا يرزق كل ام واب بهالفرحة ❤️”.

إعلان

لتنهال عليها التهاني والتعليقات الإيجابية من أصدقائها في السوشيال ميديا، ولتشكرهم كتبت عفراء في خاصية الستوري الخاصة بها: ” ياعمري انتو، مش ممكن تتصورو قديش انبسطت ودمعت بميساجاتكم يلي كلها حب ودعواتكم ليا بحس فيكم اهلي واخواتي فرحانين لينا بتدعو معي..”.

واضافت: “انتو وحبكم نعمة ونفسي والله لو بقدر ارد عليكم كلكم واحد واحد واحضنكم واحد واحد، يارب يرزقكم بفرحة تسعد قلبكم ويحقق كل متمنياتكم يا أحلى ناس وأحلى اخوات بالدنيا، كل الحب لكم”.

كما نشر الثنائي فيديو علة قناتهم الرسمية في موقع رفع الفيديوهات العالمي يوتيوب، يحكيان فيه عن ردة فعلهم عندما اكتشفا أنهما سيرزقان برضيع.

إعلان

للإشارة، عفراء السطي هي مؤثرة مغربية اشتهرت بفيديوهات قصيرة مضحكة، لديها على حسابها في التيك توك أزيد من 6 مليون مشترك أما في الانستغرام يتتبعها أكثر من 3 مليون شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى