لون الشعر المناسب لبشرتك ويجعلك أصغر سناً

على مر السنين يمكن أن يصبح الشعر الرمادي كابوساً مخيفاً خاصة للنساء ويكون في نفس الوقت الذي تبدأ في التجاعيد بالظهور على وجهك فنبدأ بالتفكير بالطرق التي تجعلنا أصغر سناً.

وقد يساعدك التغيير في لون شعرك على جعلك تبدين أصغر سناً، وإليك أهم النصائح لاتخاذ لون الشعر المناسب للون بشرتك:

إعلان

1- لون بشرة الربيع

لون البشرة هذا صافٍ وله نغمات ذهبية أو خوخية. يميل الأشخاص الذين لديهم هذه السمات إلى الاحمرار بسهولة وعادة ما يكون لديهم نمش. عيونهم فاتحة اللون ، وخاصة الأزرق أو الأخضر ، ولون شعرهم أشقر أو ، في بعض الحالات ، داكن أو محمر. أكثر ما يُنصح به ، بالنظر إلى هذه الخصائص ، هو اختيار الألوان الدافئة وتجنب النغمات الرمادية.

2- لون بشرة الصيف

هذا النوع من الجلد عادة ما يكون له لون وردي مع درجات زرقاء وبنفسجية. الأشخاص الذين يندرجون تحت هذه الفئة عادة ما يكون لديهم عيون زرقاء أو خضراء أو رمادية مزرقة. ومن الشائع أيضًا أن يكون لديهم شعر أشقر أو بني. أفضل اختيار ، في هذه الحالات ، هو خصلات الشعر الفضية أو الداكنة ، بدرجتين فوق الطبيعي ، لمنح الشعر لمعانًا إضافيًا.

3- لون بشرة الخريف

في هذه الحالات ، يمكن أن يكون لون البشرة فاتحًا جدًا أو أغمق قليلاً أو أسمر. عادة ما تكون العيون خضراء ، أي ظلال خضراء ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون زرقاء أو فيروزية. الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه المجموعة غالبًا ما يكون لديهم شعر بني داكن مع صبغة حمراء أو يمكن أن يكونوا حمر الشعر بدرجات شعر نحاسية وماهوجني. بالنظر إلى هذه الميزات ، يمكن تحسين لون الشعر باستخدام درجات اللون المحمر أو النحاسي. من الجيد أيضًا أن تعرف أن الكستناء الدافئة جيدة جدًا.

4- لون بشرة الشتاء

تمتع الجلد بوضوح شديد لدرجة أنه من الممكن التمييز بين درجات اللون الأخضر وتحديد بعض درجات اللون الأزرق والبارد. تميل العيون إلى اللون البني الداكن أو الرمادي أو الأزرق أو الأخضر الغامق. لون الشعر الطبيعي أسود أو بني متوسط. ما يُقترح عادةً لهذه الأنواع من البشرة هو إبراز سطوعها ، ولكن إذا أراد شخص ما تفتيحها ، فيمكنه دائمًا اختيار الظل الأشقر الرماد.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى