ماسك طبيعي لشدّ الوجه بدون أضرار

مع التقدم في السن تظهر بعض الخطوط الرفيعة المزعجة على الوجه، وهو ما تحاول أغلب السيدات ايجاد طرق سهلة وفعالة للتخلص منها وشدّ البشرة بطريقة مثالية ومن دون أضرار.

إعلان

تلجأ بعض النساء لشدّ الوجه بالخيوط أو إجراء بعض العمليات التجميلية مع الكريمات الباهظة الثمن،وهناك من تختار الخلطات الطبيعية، التي تعتبر من أفضل الطرق الآمنة للحصول على بشرة مشدودة.

ينتشر العديد من الأقنعة الفعالة للتخفيف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويعتبر العسل من أفضل المكونات التي تساعد في الاهتمام بالبشرة وشدّها وإزالة التجاعيد، لاحتوائه على مضادات الأكسدة المهمة التي تقي من الجذور الحرة مما يمنع ظهور العلامات الدقيقة والتجاعيد.

يمكنكِ الاستعانة بماسك العسل والخيار لشدّ البشرة، ويتم ذلك بإحضار ثمرة من الخيار وإضافة ملعقة من العسل، ويتم خلطهما جيدا في الخلاط الكهربائي. ومن ثم يوضع الخليط على الرقبة والوجه ويترك لمدة ثلث ساعة، وتغسل البشرة بالماء الفاتر وتكرر مرتين أسبوعياً.

وكذلك يمكنك استخدام خلطة العسل مع زبدة الشيا التي تمنح البشرة الترطيب والنعومة، وتساعد على القضاء على التجاعيد، يكفي ان تخلطي ملعقة واحدة من زبدة الشيا مع ملعقة من العسل ويتم تقليبهما حتى يمتزجا تماما، ومن ثم وزعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى