الفنانة خديجة أسد تثير تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في حفل زفاف ابنها

أثارت الفنانة المغربية خديجة أسد تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في حفل زفاف أسطوري أقامته بمناسبة زواج نجلها سليم بمدينة مراكش،والذي حضره عدد كبير من النجوم المغاربة.

وظهرت الفنانة القديرة بشكل متغير،إذ بدت ملامح وجهها متعبة و شاحبة إلى جانب فقدانها للوزن بشكل ملحوظ،ما اثار تعاطف جمهورها،وعزى البعض السبب لكونها تعاني من بعض الأمراض الصحية، بينما آخرون رجحوا حزنها عن فقدان زوجها الفنان الراحل،عزيز سعد اللهالذي رحل إلى دار البقاء بعد صراع مع المرض،وهو ما تسبب في تراجع حالتها الصحية و النفسية،و ظهورها بملامح متعبة و حزينة .

و جاءت العديد من التعاليق يرثون لحالها،فهناك من كتب: “مسكينة ذبلت،بعد وفاة زوجها الممثل عزيز سعد الله” و قال آخر : ” مسكينة تبدلات بزاف من بعد موت الزوج ديالها ” وكتبت إحداهن: ” هذا هو الزواج ديال المودة والرحمة”، وغيرها من التعليقات.

إعلان

و يذكر أن الفنان عزيز سعد الله كان قد فارق الحياة سنة 2020 بعد صراع مع مرض السرطان ،الأمر الذي أثر بشكل كبير على عائلته وجمهوره بشكل عام و زوجته الفنانة خديجة اسد بشكل خاص ،كونه كان بالنسبة لها أكثر من زوج، فقد شكلا ثنائيا رائعا على مدى سنواتسواء في الحياة الشخصية أو الفنية،هذا إلى جانب النجاحات و الإنجازات التي شاركاها معا على الصعيد المهني.

زر الذهاب إلى الأعلى