عمر بلمير  يهدي شقيقته سيارة فاخرة بمناسبة عيد ميلادها “صور”

احتفى الفنان “عمر بلمير” أمس الاثنين بعيد ميلاد شقيقته رجاء، وذلك رفقة عدد كبير من أصدقائهم فضلا عن حضور بعض الفنانين المغاربة.

وتقاسم عمر عبر خاصية الستوري الخاص بحسابه بالإنستغرام، تفاصيل كثيرة عن الحفل الذي قام بإعداده لمفاجئة أخته “رجاء، وذلك بمساعدة كل من أصدقائهم مريم أصواب ورضى الوهابي وآخرون.

إعلان

ومن خلال الفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت رجاء متفاجئة بحفل عيد ميلادها الثلاثين، حيث ذكرت عبر حسابها بالانستغرام بأنها لا تحب ان تحتفل بذكرى ميلادها.

قدم عمر بلمير لشقيقته رجاء سيارة فاخرة باللون الأحمر، وبمناسبة ذكرى ميلادها الثلاثين، قدم الفنان عمر بلمير لشقيقته “رجاء”، سيارة فاخرة من الطراز الراقي باللون الأحمر، وظهر على محيا رجاء البهجة والسرور من هذه الهدية الكبيرة.

إعلان

ونشرت الفنانة “رجاء” عبر حسابها بالإنستغرام مجموعة من صور حفل عيد ميلادها، وعلقت أسفلها:”ثلاثين سنة فرح، رقم متفائلة فيه خير بإذن الله، ورقم مميز جدا، كنشكر على المفاجأة لي كانت أكثر من مميزة بوجود صحابي اللي دوما حدايا سند كعائلة وفرحوني صحايب بحضورهم كاملين فهاد الليلة واحد واحد”.

وتابعت:”شكر خاص لصحابي على الهدية اللي مكنتش متوقعاها شكرا ليكم من القلب، نتوما خوتي ماشي صحابي، كنبغيكم “

وختمت كلامها بشكر جمهورها حيث كتبت:”والشكر الأكثر من الخاص لجمهوري وعائلتي لي نتوما السند الديالي على رسائلكم الأكثر من الرائعة أحبكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى