إحسان بنعلوش تفوز بجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي

توجت المدونة المغربية “إحسان بنعلوش” أمس الخميس بجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي.

وتقاسمت “إحسان بنعلوش” مع متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظة تتويجها بالجائزة، وعبرت أسفل المنشور: لم اتخيل هذا العام أني سأحصل على جائزة مهمة كهذه لم تكن ضمن أهدافي لهذه السنة لكن رب العالمين أسعدني بها وكتبها لي “

إعلان

واسترسلت كلامها:” القصة ومافيها قبل أيام في زيارتي لإثيوبيا وصلتني دعوة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وأخبروني أنه تم ترشيحي لجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي “

وبخصوص هذا التتويج، قالت المؤثرة المغربية:” وصلتني الدعوة ولبيتها والمفاجأة أني الفائزة، سعيدة بهذا التكريم والتتويج ولا أخفيكم علما أنه بمجرد أن سمعت اسمي مصحوبا بالمملكة المغربية شعرت بفخر وسعادة لا توصف”.

وختمت كلامها: ” أشكر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي على الجائزة، وكل القائمين على هذه المبادرة وسعيدة بتمثيل بلدي الحبيب والدول العربية وسعيدة بكل الرسائل الملهمة والمحفزة والمشجعة التي توصلت بها.. أصدقائي أشعر بسعااادة غامرة، أشكركم “.

 وأشارت ” إحسان ” بأن هذه الجائزة تمنح لصناع المحتوى من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات الذين دعموا المفاهيم والأفكار والتجارب المثمرة القائمة على مبادئ الاتصال الحكومي التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى