جويل تفاجئ متابعيها بخضوعها لجراحة تجميلية جديدة “صور”

خضعت خبيرة التجميل وسيدة الاعمال اللبنانية “جويل ماردينيان” الى جراحة تجميلية جديدة على مستوى الوجه، وذلك في أحد مصحات التجميل التابعة لها “جويل كلينيك”.

وشاركت “جويل ” مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تفاصيل عملية “هوليود ليفت ” التي خضعت لها قبل أشهر، من خلال مقطع فيديو وثقت فيه مراحل تغيير ملامحها.

إعلان

وعلقت جويل أسفل الفيديو:” سألني الكثير عن العملية التي قمت بها، وحان الوقت لكي أكشف لكم عنها من خلال عرض تسجيلاتي اليومية على هاتفي، اليوم الأول والثالث بعد الجراحة الى غاية اليوم العاشر ……أثق بأطبائي والجراحين ب “كلينك جويل “.

وعبرت خبيرة التجميل عن سعادتها بإجراء هذه العملية، مضيفة بأنها لطالما حلمت بخضوعها حيث قالت:” أحب ان أكون منفتحة لأنني أحب جميع النساء الأخريات أن تستفدن، فكرت في العملية قبل 4 سنوات ولم أتمكن من إزالة الفكرة من ذهني، وبعد عامين قمت بها “.

واسترسلت كلامها عن مدة شفائها:” شفائي كان سريعا على الرغم من ان الجراحة التجميلية استغرقت 10 ساعات، لكن عانيت في أول 4 أيام الأولى من تورم على الوجه لكن في النهاية حصلت على النتيجة التي منت أنتظرها.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى