ربيع القاطي يجسد دور البطولة بشخصية المقاوم المغربي “محمد بن عبد الكريم الخطابي “

شارك الممثل المغربي “ربيع القاطي” مع متابعيه عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورا من عمله الفني الجديد الذي يحمل عنوان “أنوال ” والذي يجسد من خلاله دور البطولة بشخصية المقاوم المغربي ” محمد بن عبد الكريم الخطابي “.

إعلان

وعبر الفنان عن سعادته وفخره بتجسيد شخصية عبد الكريم الخطابي، عبر تعليق أرفقه أسفل المنشورات حيث قال:”…. أخيرا يتحقق الحلم المنشود….. ,أخيرا أنال كممثل مغربي شرف تجسيد شخصية “أسد الريف” وزعيم المقاومة والثورة الريفية ضد الاستعمار الاسباني والفرنسي، شيخ المجاهدين “مولاي محمد بن عبد الكريم الخطابي “.

واسترسل كلامها عن شخصية المقاوم المغربي “عبد الكريم الخطابي ” بالقول:” فخامة الاسم والتاريخ تكفي يا سادة، صفحة من صفحات المجد الخالدة لابن بلدنا “محمد بن عبد الكريم الخطابي ” نلقي عليها الضوء سينمائيا بعد طول انتظار….”

وكشف الممثل المغربي عن طاقم هذا العمل الفني من خلال تدوينته:” فيلم أنوال من توقيع المخرج المغربي “محمد بوزاكو” وسيناريو وحوار” محمد النضراني “والإنتاج المركز السنمائي المغربي، وختم كلامه بالإعلان عن تجسيده دور البطولة حيث كتب “بطولة ربيع القاطي” ……وللحديث بقية أحبتي الغوالي…..”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى