شوكولا شو ” عرض مسرحي فكاهي للفنانين زينب الناجم ورشيد العدواني بالرباط

 تنظم جمعية النجوم للفن المسرحي والتنمية الثقافية عرضا مسرحيا كوميديا من تشخيص الفنانين زينب الناجم ورشيد العدواني وذلك يوم الاثنين 31 اكتوبر الجاري بقاعة باحنيني بالرباط ، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل وبشراكة مع المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

 والعرض يحكي قصة نبيلة ومراد الصديقين حيث تربطهما علاقة عاطفية ويقطنون في نفس الحي ويشتغلون في نفس المهنة يجمعهما معا حلم الهجرة للخارج لتحقيق الذات وضمان المستقبل .

إعلان

في الوقت الحاضر كل واحد منهما يشتغل كنادل في مقهى مشهور، فنبيلة تشتغل في مقهى الميزان المتواجد أمام المحكمة وله رواده وزبناؤه الخاصين ؛ بينما مراد يعمل في مقهى دار الفن المتواجد أمام الإذاعة والتلفزة وله ايضا رواد وزبناء خاصين به، كل شخصية تأخذ الكلمة بشكل فردي أوثنائي تحكي احداث ومواقف يعيشها ” النادل” اثناء مزاولته لمهنته، ويقربنا ايضا من عالم المقهى ؛ حيث يشارك في هذا العمل الابداعي المسرحي الكوميدي طاقم يضم كل من نص . عصام اليوسفي واخراج بوسلهام الضعيف ومن تشخيص زينب الناجم ورشيد العدواني وسينوغرافيا محمد امين بودريقة وملابس فاطمة الكور والمحافظة العامة صديق الناجم والادارة والتواصل ايوب والموسيقى رشيد الناجم وعماد الدين الناجم

زر الذهاب إلى الأعلى