أنغام الراي تطغى على سهرات مازاغان في دورتها السابعة

اختارت الدورة السابعة من سهرات مازاغان بالجديدة اللون الغنائي “الراي ” لإحياء سهراتها ” فأشعل منصاتها ثلاثة فنانين لهم صدى طيبا وسط الجمهور المغربي المتعطش لهذا النوع الغنائي .

إعلان

فكان للدورة السابعة طعم خاص ومختلف عن الدورات السابقة، بعدما اختار المنظمين و فنانين من العيار الثقيل، لإحياء نفس السهرة وعلى خشبة واحدة بمنتجع مازاغان، وجاء الاختيار على محبوب المغاربة أمير الراي الشاب فضيل وصاحب أغنية “نتي سبابي” قادر الجابوني ورضا الطالياني ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة.

فأمام قاعة ممتلئة سعى النجوم الثلاثة إلى أداء أجمل أغانيهم، من أجل إمتاع الجمهور. كما كان الحفل من تنشيط الإعلامي وابن مدينة الجديدة نبيل التونسي.

إعلان

قال خالد أصدور منظم الحفل في تصريج للصحافة “بعد توقف دام عامين، توقعنا أن يكون الإقبال كبيرا، لكن ما رأيناه في القاعة لا يصدق: جمهور من جميع الأعمار، يتفاعل بانسجام مع الفنانين الذين شرفونا بحضورهم هذا المساء. نحن على يقين من أن سهرات مازاغان، بعد هده السهرة، أصبحت ثقافة، سنسعى جاهدين لتخليدها على مدار النسخ القادمة.”

كما كشف المغني فضيل عن آخر أعماله وهو عبارة عن أغنية ديو مع الفنان الشاب ابن مدينة تطوان عمر سلطان، والذي حضر لأداء الأغنية مع الشباب فضيل خلال الحفل.

كما تم بث فيديو كليب الأغنية مباشرة ولأول مرة بالقاعة. الأغنية من تأليف وتلحين الفنان عمر سلطان.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الدورات السابقة من سهرات مازاغان تركت انطباعًا جيدا لدى الجمهور، وذلك بفضل مزيج من الخيارات الفنية الغنية والمتنوعة لتلبية جميع الأذواق وكدلك بفضل التنظيم المحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى