دولة الإمارات تمنح “فرح الفاسي و لينا أكدور” الإقامة الذهبية

منحت دولة الإمارات العربية الفنانتان “فرح الفاسي والطفلة لينا أكدور” الإقامة الذهبية عن فئتي الممثلات المبدعات، ووثقت كل منهما لحظة تسليمهما هذه الإقامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الممثلة “فارح الفاسي” مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”, منشور عبرت خلاله عن سعادتها بمنح دولة الامارات الإقامة الذهبية، حيث قالت:” تشرفت بالحصول على الإقامة الذهبية عن فئة ممثلة ومبدعة”.

إعلان

واسترسلت كلامها: “شكرا لدولة الامارات العربية المتحدة لمنحي هذا التكريم الذي اعتز به وشكرا لهيئة الهوية الجنسية بإمارة أبو ظبي، أتمنى أن أكون دائما عند حسن الظن”.

ونشرت الطفلة “لينا أكدور” هي الأخرى عبر صفحتها بالإنستغرام تدوينة تعبر فيها عن فخرها بنيل الإقامة الذهبية كأول طفلة مغربية.

وكتبت: “فخورة أنني أول طفلة مغربية وأصغر طفلة ممثلة تحظى بشرف نيل الإقامة الذهبية عن فئة المبدعين، من دولة عظيمة مثل الإمارات العربية المتحدة”.

 وختمت كلامها:” شكرا لمنحي هذا التشريف الذي أعتز به وشكرا لهيئة الهوية والجنسية بإمارة أبو ظبي، واهدي هذا التشريف لبلدي المغرب الحبيب”.

إعلان

 وتعتبر الإقامة الذهبية من الخدمات التي تقدمها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بإمارة أبو ظبي، ومن خلال هذه الخدمة يستطيع الحاصلين عليها بحق التمتع في إقامة طويلة مدتها تصل من خمس الى عشر سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى