رانفير سين : “الجمهور المغربي فاجأني بحبه وترحيب”

افتتح النجم البوليوودي الشهير رانفير سينغ فقرة حوار مع التي ينظمها مهرجان الفيلم السينمائي الدولي بمراكش اليوم السبت.

حيث كان بانتظاره طابور كبير من صحفيين من مختلف الجنسيات والدول وأيضا الجمهور المغربي الذي كان حاضر بقوة في القاعة واستقبل رانفير بقوة وحماس.

إعلان

عند بداية الحوار عبر رانفير عن سعادته بتواجده وتكريمه في مهرجان مراكش خصوصا ومزاد من إعجابه أكثر هو ترحيب الجمهور به يوم الافتتاح وقال أنه لم يكن ينتظر أن يجد الشباب والأطفال يعرفون حركته الشهيرة من فيلم الشهير “رام ليلة”.

قاىلا: “”التكريم الذي حظيت به يوم أمس الجمعة يشكل “مبعث فخر بالنسبة لي، وشرف كبير أن أحضر بمراكش إلى جانب عدد من ألمع نجوم الفن السابع بالعالم”.

وأضاف أنه كان قد تحدثت مع بريانكا شوبرا عن المهرجان فقالت له أن المغاربة يحبون الأفلام الهندية وعندما رأى التفاعل بعينيه كانت لحظة حميمية ومؤثرة وأنه عندما علمت عائلاته وأصدقائه بما حصل كانوا فرحين جدا له وخصوصا والدته.

وعندما سئل عن طاقته الجميلة الإيجابية قال أن لكل شخص تراكمات، مصاعب، مشاكل وجانب مظلم في حياته إلا أنه يحب أن يخلق البسمة والفرحة ولو بسرد قصة أو نكتة.

إعلان

يذكر أن مدينة مراكش عاشت مساء أمس الجمعة، على إيقاع استقبال حار وتكريم مميز خصه المهرجان الدولي للفيلم بمراكش لنجم بوليود حيث تسلم في حفل الافتتاح، النجمة الذهبية من طرف مستشارة رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ميليتا توسكان دو بلونتيي، قبل أن يتوجه إلى ساحة جامع الفنا حيث التقى الجمهور العاشق للسينما الهندية عامة ولأفلامه على الخصوص.

ويعد النجم رانفير سينغ اليوم أحد أشهر الممثلين في الهند. أصبح أحد النجوم الأكثر شعبية بالنسبة للشباب في الهند وحتى خارج حدودها. وجعلته موهبته الفذة يرفض أن يصنف في نوع محدد من الأفلام، وهو ما يتضح من خلال اختياره لأدواره المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى