نجمات مغربيات يهنئن المنتخب المغربي بتأهلهم الى ثمن نهائي مونديال قطر 2022

عبرت العديد من النجمات المغربيات عن فخرهن واعتزازهم بأداء المنتخب الوطني المغربي بعد فوزه على المنتخب الكندي، وكما هنئن أسود الأطلس على تأهلهم الى الدور 16 من مونديال قطر 2022.

ومن قلب ملعب الثمامة الذي حقق فيه المنتخب الوطني المغربي تاريخ التأهل الى ثمن نهائي كأس العالم، شاركت الفنانة سلمى رشيد صورة لها بقميص المنتخب المغربي، وكتبت:”الحمد لله فرحتنا لااااااااا توصف، مبروك علينا التأهل”.

إعلان

والنجمة دعاء اليحياوي هي الأخرى شهدت مباراة أسود الأطلس من مدرجات ملعب الثمامة، وأخدت صورة مع أم مدرب المنتخب الوطني المغربي “وليد الركراكي”.

وكتبت باللغة الإنجليزية: “فعلناها، ونستحق ذلك “.

أبدت النجمة أسماء لمنور عن اعجابها بمدرب أسود الأطلس، وكتبت بطريقة ساخرة:” تبارك الله على ولد تطوان،فنيدق ,شرفتيناااااا يا أحسن راس لافوكا في العالم “.

وعبرت الممثلة “سانديا تاج الدين” عن الروح القتالية التي لعب بها المنتخب المغربي، حيث قالت:” بصح لعبو بالقلب ولعبو بالروح وديمااااااااا مغرب “.

إعلان

والفنانة رجاء بلمير تقاسمت أجواء الاحتفال بتأهل المنتخب المغربي من قلب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، ووثقت كل هذا عبر حسابها بالإنستغرام، ودونت أسفل المنشور:” من قلب الدار البيضاء، الحمد لله، الحمد لله التأهل للدور 16 ….. شرفتم المغرب والعرب جد فخورة “.

زر الذهاب إلى الأعلى