بعد خسارته أمام أسود الأطلس :كريستيانو رونالدو يعلق بكلمات مؤثرة..

بعد خسارته أمام أسود الأطلس في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 , علق اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو” عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” عن حزنه الشديد لإقصاء منتخب بلاده من المونديال.

وبكلمات مؤثرة عبر رونالدو عن أهمية اللقب بالنسبة لمسيرته الكروية حيث قال:” كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي الكروية وأكثرها طموحا “.

إعلان

وتابع تدوينته:” لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية مع فرق كبرى وأيضا مع البرتغال، وكان حلمي أكبر أن أضع اسم بلدي على أعلى مستوى في العالم، لقد قاتلت وناضلت بقوة من أجل هذا الحلم “.

واسترسل كلامه بالقول:” في المباريات الخمس التي سجلتها في كأس العالم على مدار 16 سنة، دائما كنت بجانب جميع رفقائي اللاعبين الرائعين وبدعم جميع البرتغاليين، اتركوا كل شيء على الأرض، وأنا لم أتخلى على هذا الحلم، رغم انه لسوء الحظ، انتهى هذا الحلم بالأمس “.

وختم كلامه بنفي جميع الأخبار التي تداولت حول اعتزاله اللعب دوليا، مؤكدا بأنه سيظل يقاتل ويلعب من أجل منتخب بلاده البرتغال وكما شكر البلد المنظم لهذا الحدث الكروي العالمي “قطر” حيث كتب شكرا قطر كان الحلم جميلا “.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى