عمل فني جديد لزكريا الغافولي يمزج فيه بين أغنيتي “رجال الله” و”الجواد”

طرح الفنان “زكريا الغافولي” جديده الفني الذي مزج خلاله بين أغنيتين من التراث المغربي وهي “رجال الله “لراحل فتح الله لمغاري و”الجواد” لمجموعة جيل جيلالة.

وتقاسم الفنان مع متابعيه عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع من فيديو كليب “رجال الله والجواد”.

إعلان

وكشف “الغافولي” عن تفاصيل الأغنية من خلال تدوينة نشرها أسفل الفيديو، حيث جاء فيها: “رجال الله والجواد ” أول أعمالي بداية هذه السنة”.

 وتابع:” مزيج روحاني بين أغنيتين أحببتهما منذ الصغر للمرحوم “فتح الله لمغاري ” ومجموعة “جيل جيلالة”، بتوزيع ورؤية جديدتين لا من ناحية التوزيع من طرف المبدع أشرف بنصفية وكذا المخرج المبدع إدريس سبيل “.

وختم الفنان “زكريا الغافولي” كلامه بشكر طاقم العمل الفني الذي اشتغل معه في هذا العمل، حيث قال:” تحية خالصة لكل طاقم العمل”، وكما وجه رسالة لجمهوره بالقول:” أتمنى أن ينال إعجابكم متوفر على اليوتيوب وكل المنصات الرسمية “.

إعلان

وقد اختار “الغافولي” التعامل مع  الموزع  أشرف بنصفية الذي اعتمد على رؤية جديدة في التوزيع، وظف خلالها الكمان و “الكوالا”  الذي أضفى لمسة رائعة وجمالية على الأغنية، أما فيديو كليب الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي إدريس سبيل، الذي تعامل معه “الغافولي” في مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة، حيث اختار الاعتماد على الطابع الروحاني في الفيديو بالإضافة إلى لوحات راقصة تم خلالها المزج بين ما هو تراثي أصيل والحديث.

وعرف ” الغافولي” انتعاشة فنية كبيرة من خلال مجموعة من الجولات الفنية الذي قام بها في العديد من الدول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وبريطانيا …  بالإضافة الى جولة فنية بمجموعة من الولايات الامريكية لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى