هاشم بسطاوي يهاجم بطلة “المكتوب” بعدما ظهرت شبه عارية

لم يتوقف الفنان المعتزل هاشم بسطاوي، منذ اعتزاله من توجيه سهام نقده لزملائه في الوسط الفني، وكذا للسياسيين، معتبرا إياها نصائح أخوية.
ومنذ إعلانه قرار اعتزاله التمثيل في آواخر ماي من سنة 2021، حمل نجل الممثل الراحل عبد الله بسطاوي، “سوط” النقد في وجه الفنانين و”الهجوم” على الوسط الفني برمته، ونصب نفسه “ناصحا دينيا” للفنانين، إذ يطالبهم بالاعتزال وإعلان “توبتهم” تقربا من الله.

ونشر البسطاوي، تدوينة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، يهاجم فيها بطله الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب”، هند بنجبارة بعدما ظهرت في لقطة شبه عارية.

إعلان

وقال الممثل السابق، “يلا حساب ليك داك المشهد ديال appel vidéo ماشي مقصود بلعاني وفرمضان.. را مزال مفهمتيش”.

وأضاف، “فاش دويت على شكون شاد الوسط الفني والثقافي.. الشيخة مرا شريفة وبنتها عريانة”.

وسبق أن انتقد الفنان المعتزل المرحومة خديجة البيضاوية وكذا هاجم المنتخب النسوي لكرة القدم والعديد من الفنانين والفنانات، كما هاجم في خرجة أخيرة الأمين العام للبيجيدي عبد الإله بنكيران بخوص حديث بينه وين عبد اللطيف وهبي، وزير العدل.

وقال بسطاوي في تدوينة له، “بنكيران كال لوهبي: واش حنا فهاد الظروف وانت كتكلم على العلاقات الرضائية..؟ واش بغا يقصد زعما خلي بعدا غير دوز هاد الظروف ودوي على العلاقات الرضائية”.

إعلان

وتابع بسطاوي في تدوينته: “سي بن كيران انت عارف أن الإسم الحقيقي للعلاقات الرضائية هو الزنى.. أقترح عليك أن تعارض المسألة لأن الناس ترى فيك شيء من التدين وإما تختار أنك تبقى غير ساكت أحسن من أنك تفتح نقاش عاقر أو مؤيد لتسمية الزنى بالعلاقات الرضائية”.

زر الذهاب إلى الأعلى