بسمة بوسيل تعلن طلاقها من الفنان تامر حسني

انفصلت مصممة الأزياء والمغنية المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، رسميا عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.
وأعلنت بسمة بوسيل الخبر من خلال تدوينة نشرتها، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، قالت فيها “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده کلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بينا كل ود واحترام. وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير. آمين يارب“.

وفي تعليقه على الخبر، رد الفنان تامر حسني بتدوينة جاء فيها، “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”

وأضاف تامر، “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عاما مش هينه. ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله“.

وكان النجم تامر حسنى كشف مؤخرا عن تأجيل حفلته المقبلة بالمنارة والتي كان محدد لها يوم 5 ماي المقبل وذلك الى موعد اخر لم يتم تحديدة حيث كتب على صفحاته بالسوشيال ميديا:” يا شباب حفلة 5 ماي اللى في المنارة أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم علية الأيام الجاية “

إعلان

كما طرح مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية “رمضان كريم”، على موقع “يوتيوب”، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

زر الذهاب إلى الأعلى