ادريس الروخ يسعى الى الاطاحة بمسلسل المكتوب بمسلسل كاينة ظروف

تقدم القناة الاولى مسلسل “كاينة ظروف” الذي يتطرق لموضوع السجينات وإدماجهن في المجتمع ،ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم ابتسام العروسي ووصال بيريز وسامية أقريو وفاطمة هراندي ومهدي تكيطو وسعاد النجار والفنانة سلمى الرشيد التي تقدم أيضا أغنية الشارة وهي بعنوان “دنيا يا دنيا “،المسلسل من إخراج إدريس الروخ وسيناريو وحوار بشرى ملاك وإنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، “.

وتدور أحداث “كاينة ظروف” حول ثلاث نساء تتعرضن لمجموعة من المواقف والعراقيل، بعد أن غادرن السجن، بحثا عن فرصة ثانية في الحياة خلال رحلة التأقلم والاندماج مجددا مع المجتمع.

إعلان

واكدت السيناريست “بشرى ملاك” أن أحداث هذا العمل الدرامي الجديد، تنهل من الواقع المغربي المعاش، مشيرة إلى أن هذا المسلسل يحكي قصة ثلاثة نساء يصطدم بمطبات الحياة مباشرة بعد خروجهن من السجن، حيث تتشابك الأحداث، لتفرز مشاهد مختلفة، تحمل في طياتها رسائل قوية.

وعن مدى قدرة مسلسلها “كاينة ظروف” على منافسة أعمال أخرى، أبرزها مسلسل “لمكتوب” في جزئه الثاني، س، اشارت إلى أنها تتوقع نجاح مسلسلها، بالنظر إلى الأحداث المشوقة التي سيتعرف عليها المشاهد المغربي.

يشار ان لمسلسل الذي أخرجه “إدريس الروح” لحساب شركة الإنتاج “ديسكونيكتد”، حرص في الكاستينغ على انتقاء أجود الممثلين والمشخصين، تأتي في مقدمتهم ، الفنانة “راوية” إلى جانب اسماء وازنة من قبيل الفنان عبد النبي البنيوي، سامية أقريو، أسامة بسطاوي، هاجر المصدوقي، طه بنعيم، وصال بيريز، ابتسام العروسي، مهدي تكيطو، سعاد النجار، محمد الورادي.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى