التشكيلية فاطنة شعنان تخصص جميع مداخيل مبيعاتها الفنية لهدف خيري

تستعد الفنانة التشكيلية فاطنة شعنان لتنظيم معرض فردي برواق “مندار” في مدينة الدار البيضاء في الفترة الممتدة بين 22 و25 فبراير، حيث ستعمل على تخصيص جميع مداخيل اللوحات الفنية لفائدة أطفال منطقة “زحيليكة”.

واختارت التشكيلية شعنان للمعرض عنوان ” Her brush 4 zhiliga’s little hands”، وستقوم بصفتها عرابة شباب جمعية “ASSA” وعضو نشيط في جمعية “FTM”  للعدو الريفي، بتخصيص مداخيل مبيعات أعمالها الفنية بكاملها لدعم قافلة التضامن “زحيليكة” التي ستنظم بشراكة مع الجمعيتين.

إعلان

وحسب بلاغ توصل موقع “لها” بنسخة منه، فإن هذه القافلة التضامنية تندرج ضمن المبادرات الإنسانية التي تقوم بها هاتين الأخيرتين بهدف ترسيخ ثقافة التضامن وتفعيل مشاريع تربوية وتعليمية بالمناطق القروية.

واستنادا لذات البلاغ، فإن القافلة ستستمر على مدار سبعة أيام بمنطقة زحيليكة، سيجري خلالها تنظيم ورشات رياضية وتثقيفية بتأطير من طرف شباب “ASSA”  لفائدة دار الأيتام، وأطفال السلك الابتدائي والإعدادي، كما سيتم بناء روض للأطفال بالمنطقة، وستسدل هذه القافلة الستار بسباق للعدو الريفي لمسافة 21كم يشارك فيه جميع المنخرطين بجمعية “FTM”.

ونود أن نشير إلى أن الفنانة التشكيلية فاطنة شعنان حاصلة على شهادة في البرمجة والتحليل المعلوماتي، لكن الرسم استهواها، ودخلته بالصدفة لتبدع فيه وتخلق اسما مميزا في العالم.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى